0545450104 – اجهزة كشف الماء

اجهزة كشف الماء

في المقدمه نود الإشارة إلى ان جميع اجهزة كشف الماء تعتمد في نظريتها على كشف تسرب الماء عن طريق السمع او عن طريق تلك الضوضاء التي تنتج عن سريان الماء داخل المواسير وداخل شبكة المياه وتقوم اجهزة كشف الماء بتتبع الموجات الناتجه عن تلك الضوضاء حتى تقوم بتحديد مكان تسرب المياه بدقه متناهيه وتعتمد النظريه هنا على سماع سريان الماء بشكل غير طبيعي اي بشكل متغير عن ما هو مالوف عن سريان الماء بصوره عادية داخل المواسير وداخل شبكة المياه مما يمكن الجهاز من معرفة مكان التسرب في المياه ويوجد العديد من اجهزة كشف الماء ووتتوافر الكثير من الشركات ذات الخبره والتي يوجد لديها متخصصين في استخدام اجهزة كشف الماء وتستطيع بدقه تحديد مكان تهريب وتسرب الماء .والخطوره الشديده في تسرب الماء الى داخل الجدران والى داخل الحوائط وفي الأرضيات أن هذا التسرب آثاره فادحه على العمر الإفتراضي للمبنى ويعرض سلامة قاطنيه الى الخطر الشديد كما أنه يؤدي في النهاية الى تكاليف كبيره في عملية الإصلاح بالإضافه الى ضياع الوقت وأيضاً المجهود الكبير المبذول في اصلاح مشاكل تسرب المياه .

جهزة كشف الماء. 

اعمال الشركات المستخدمة لأجهزة كشف الماء 

  • يكون لدى الشركات المحترفه امكانية المسح الشامل لمشكلة تسرب المياه على نطاق واسع فالشركات التي تستخدم اجهزة كشف الماء تستطيع ان تقوم بتقليل الفاقد في المياه وتحافظ على الثروه المائيه في المنطقه ككل أي أن الشركه لديها إمكانية كشف تسرب الماء على نطاق واسع ..
  • الشركات العريقه المحترمه تقوم بعمل خدمة للطوارىء على مدار اليوم وذلك لتلقي الشكاوى المختلفه عن وجود تسرب بالمياه وتقوم بتلبية نداء عملائها بشكل فوري وبشكل مهني احترافي عالي وبسرعه ودقه متناهيه .
  • الشركات المتخصص في هذا المجال لديها القدره على إبرام عقود سنويه مع الجهات التي ترغب بالكشف عن تسرب المياه وتقوم بعمل مراجعه دوريه لتلك الأماكن للوقايه من تسرب المياه واخطاره التي تؤثر على سلامة المباني والخراسانات وتهدر الثروه المائيه والتي تؤدي في النهاية إلى ارتفاع التكاليف ايضاً في فاتورة المياه بشكل كبير وغير عادي .
  • من الممكن أن تتعاون المنطقه السكنيه وتتعاقد مع شركات متخصصه في كشف تسرب المياه باستخدام اجهزة كشف الماء وذلك عن طريق وضع مجسات تقوم تلك المجسات بالرصد الفوري لأي تسرب في المنطقه وذلك عن طريق برمجة تلك المجسات ووضع البيانات الخاصه بها على برامج الحاسب الآلي التي تستطيع تحليل وقراءة البيانات ومعرفة تسرب الماء في المنطقه اولاً باول .
  • تمتلك الشركات المحترفه اجهزة كشف الماء دقيقه للغايه تستطيع به كشف تسرب المياه دون الحاجه الى تكسير في المكان فإنها توفر على عميلها الوقت والجهد والتكلفه الممكن ان يتم إهدارها في حال تم تشخيص تسرب المياه في مكان خطا غير الموجود فيه .
  • لابد من الكشف الدوري على المواسير التي تقع خلف الحواض وفي المناطق التي يصعب الوصول اليها باجهزة كشف الماء  فاذا بقيت بدون كشف عن التسريب لمدة طويله قد يؤدي ذلك الى اضرار كبيره في المبنى وفي السباكه .
  • هناك نوعيات من تسربات المياه فهناك تسرب سلبي وتسرب نشط وتسرب المياه من تحت الأرض ولكل نوع طريقه معينه وفنيه في التعامل معه فينبغي علينا إختيار الشركه المتعامل معها في كشف تسريبات المياه بمنتهى الدقه باجهزة كشف الماء  .

 للمزيد من المعلومات عن الشركة قم بزيارة 

كشف تسرب المياه الكترونيا – تهريب الحمامات والمطابخ  – اجهزة كشف الماء – عزل حمامات السباحة –  صيانة حمامات السباحة –  انواع خزانات المياه

BY Muslma hassan